شبكه ديجيهات | افلام عربيه | اجنبيه | اغانى | كليبات | برامج | العاب |



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أنواع الاصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The MasteR


avatar


العذراء
التِنِّين
♣ عمـــري » : 29
♣ مشَارَڪاتْي » : 2409
♣ نقاطتْي » : 3471
♣ آلسٌّمعَة » : 18
♣ تآريخ ميلادي » : 29/08/1988
♣ التسِجيلٌ » : 27/04/2007
♣ الًجنِس » : ذكر
♣ دولتي » :
♣ هوايتـي » :
♣ وظيفتي » :
♣ مَزآجِي » :
♣ نشاطتْي » :
100 / 100100 / 100

♣ أحترامـي للقوانين » :
♣ دعائــي » :
♣ اوسمتـي » :
MMs »

مُساهمةموضوع: أنواع الاصدقاء    الأحد 10 سبتمبر 2017, 9:33 am


أنواع الأصدقاء

صديق... يرممك وينتشلك من
ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

وصديق...
يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في
حياتك (
يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك
بأبتسامه ويشتري لك لحظات
الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق...
يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك

ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان
يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي
يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من
نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع
يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك
من حيث لاعوده ولا رجوع

و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان
صديق وفي واحد فأعلم أنك من
أثرياء العالم

واخيرا : من السهل
ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه
صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟

اتمنى ان ينال اعجبكم
<وعليكم
السلام ورحمة الله وبركاته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/FoNs2013
 
أنواع الاصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ديجيهات | افلام عربيه | اجنبيه | اغانى | كليبات | برامج | العاب | :: » الاقسام العامه « :: ●● القسم العام-
انتقل الى: