شبكه ديجيهات | افلام عربيه | اجنبيه | اغانى | كليبات | برامج | العاب |



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افضل بروتين للشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The MasteR


avatar


العذراء
التِنِّين
♣ عمـــري » : 29
♣ مشَارَڪاتْي » : 2409
♣ نقاطتْي » : 3471
♣ آلسٌّمعَة » : 18
♣ تآريخ ميلادي » : 29/08/1988
♣ التسِجيلٌ » : 27/04/2007
♣ الًجنِس » : ذكر
♣ دولتي » :
♣ هوايتـي » :
♣ وظيفتي » :
♣ مَزآجِي » :
♣ نشاطتْي » :
100 / 100100 / 100

♣ أحترامـي للقوانين » :
♣ دعائــي » :
♣ اوسمتـي » :
MMs »

مُساهمةموضوع: افضل بروتين للشعر   الأحد 10 سبتمبر 2017, 5:26 pm




Protein therapy
هو البروتين الأفضل للشعر حقيقة وخاصة لعلاج الشعر وفرده ،وللعلم انه هو من ضمن أفضل البروتينات في العالم للشعر ومن ضمن البروتينات القليلة جدا في العالم الذي مصرح تداوله واستخدامه من قبل منظمة الصحة العالمية ،فان هذا البروتين يحتوي على مواد الكيراتين والكفيار والكشمير وكذلك الحرير والقمح والأرز وأيضا الصويا وزيت الأرجان والأرجين الغني بالأحماض الامينية ، خالي من الفورملين وبه تقنية النانو ، انه بالفعل معالج أكيد للشعر وذا رائحة مميزة جدا .






BTX BRAZILIAN THERAPY
هذا هو البروتين الأمريكي الذي يفضله الكثير من السيدات وأيضا الكوافيرات في استخدامه مع نوعيات الشعر الصعبة والمجعدة فهذا المنتج بعيد كل البعد عن الفورملين ، ويحتوي على البروتين الحيواني والكفيار والكشمير ان هذا المنتج معالج قوي للشعر، فلابد وان يكون من ضمن أولويات اختياراتك في اقتناء أفضل بروتين للشعر .



بروتين ماراكوجا مالتي ثيرابي
هذا المنتج البرازيلي من البروتين المعالج للشعر والمساعد على فرد الشعر بنسبة عالية فهو يمتلك احدث تقنية في علاج الشعر، ويستطيع ان يجعل الشعر مفرود وحرير بنسبة تصل الى 95 % يواجه التقصيف ومغذي قوي للشعر ويعطي مظهر جذاب ، رائحته غير نفاذه ويقوم على تطويل الشعر وتحسين بصيلات الشعر من الفروة انه بالفعل المعالج المناسب لشعر أقوى مجعد ومقصف .



Silky Bio-Treatment
وهو البروتين الحراري والمغذي المعالج للشعر بشكل ملحوظ ، فهو الذي يعطي للشعر منظره الطبيعي بدون ان يحتوي على المزيد من المواد الكيميائية، فهذا المنتج غني بالكيرايتين والسيستين وأيضا فيتامين E وزيت الارغان وبذلك يستطيع مواجهة الشعر المجعد بسهولة، ويعطي شعرا لامعا وصحي للغاية .
بعض الفيتامينات لها فوائد كبيرة للشعر : ( فوائد زيت فيتامين E للشعر )



بروتين ثيرابي ليس
هذا البروتين مفيد جدا للشعر وخاصة في حالات الشعر الجاف فانه يقوم بعمله كمرطب للشعر ومعالج للجذور بشكل مميز للغاية كما هو مقاوم قوي للحرارة وأدوات التصفيف، ويترك الشعر مفرود بنسبة تصل إلى 100%، ويقوم بعمل طبقة تغليف للشعر تمنعه من التقصف والكسر وتجعل الشعر دائما ناعم ولامع وصحي للغاية .



BIO LINE
هذا المنتج البرازيلي المتواجد في الأسواق ولكن لابد من الحيطة والحذر حين شرائه أن يكون من النوعية الأورجينال الأصلية، فهو منتج بروتين يجعل الشعر كالحرير ويمكن استخدامه للأطفال أكثر من خمس سنوات وأمن للسيدات اللاتي يقومون بالرضاعة من بعد الشهر السادس من الرضاعة، كما انه يعالج التساقط والتقصف انه بالفعل منتج مميز ويستحق الإشادة ويستحق أن يكون من ضمن قائمة الأفضل لأنه خالي تماما من الفورمالين آو مشتقاته .



بروتين بيرلا ثيرابي جولد 1000 مل من بيرلا نيجرا
انه المنتج المميز في فرد الشعر بالبروتين والخالي تماما من الفورمالين ، والمميز فيه انه يقوم بعلاج الشعر وفرده دون أبخرة كما انه يمكن الاستخدام للأطفال والحوامل والمرضعات، ولكن بالتأكيد يفضل استشارة الأطباء قبل استخدامه في حالات الرضاعة والحمل، ولكن الحق يقال أنه منتج مميز جدا في فرد الشعر وعلاجه خاصة للشعر المجعد والجاف .



بروتين فيوليت
هذا النوع من بروتين الشعر يعتبر من أقوى الأنواع في علاج وفر الشعر بلا أي آثار جانبية، كما يعمل على علاج الشعر من التساقط والتقصف، ويحتوي على بروتين جنين القمح وبروتين الأرز الغني بالبروتينات وزيت الأرجان، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر للتغذية السليمة لينمو بشكل طبيعي، وطريقة استخدامه سهلة جدا .



W One Floractive Nano Protein
هو من أنواع البروتين البرازيلي المناسب جدا للشعر حيث يعطي نتيجة هائلة من أول استخدام، فيحتوي هذا البروتين على عناصر طبيعية ومغذية للشعر مثل بروتين القمح والأرز ومجموعة من الفيتامينات المقوية لبصيلات الشعر، وفي نفس الوقت يحتوي هذ1ا البروتين على تقنية النانو التي تحافظ على الشعر وتجعله أكثر صحة وجاذبية .



بروتين ماجيستك اورجانك
لا يحتوي هذا النوع من بروتين الشعر على أي عناصر مضرة كالفورمالين كما أنه مناسب جدا لجميع أنواع الشعر، فهو منتج قوي لعلاج التقصف والهيشان، ويحتوي على مواد طبيعية مائة بالمائة مثل بروتين القمح والأرز، وطريقة استخدامه سهلة جدا فيمكن غسله بعد استعماله بساعة واحدة والحصول على أفضل النتائج.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/FoNs2013
 
افضل بروتين للشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ديجيهات | افلام عربيه | اجنبيه | اغانى | كليبات | برامج | العاب | :: » الاقسام العامه « :: ●● مملكة حواء :: ● الرشاقه والجمال-
انتقل الى: